منتديـــــــــــــــــــــــــــات ستار الراي
اخي الزائر/اختي الزائرة اعضاء المنتدى يبذلون مجهودات كبيرة من اجل افادتك.فبادر بالتسجيل لافادتهم او لشكرهم.ولا تبق مجرد زائر فقط .نحن في انتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد
منتديـــــــــــــــــــــــــــات ستار الراي
اخي الزائر/اختي الزائرة اعضاء المنتدى يبذلون مجهودات كبيرة من اجل افادتك.فبادر بالتسجيل لافادتهم او لشكرهم.ولا تبق مجرد زائر فقط .نحن في انتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد
منتديـــــــــــــــــــــــــــات ستار الراي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديـــــــــــــــــــــــــــات ستار الراي

منتديات كل جديد ستار الراي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول

 

 التميز فى خدمة العملاء باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
futureacademy
المشرف العام
المشرف العام



رسالة sms النص
عدد الرسائل : 27
صور : التميز فى خدمة العملاء باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا Female31
المهنى : التميز فى خدمة العملاء باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا Collec10
تاريخ التسجيل : 24/11/2010

التميز فى خدمة العملاء باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا Empty
مُساهمةموضوع: التميز فى خدمة العملاء باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا   التميز فى خدمة العملاء باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 9:13 am


( التميز فى خدمة العملاء باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا)



/ صفات مقدم الخدمة .
- تمرين
2/ ماهية الخدمة المتميزة .
- معادلات الخدمة
الخدمة السيئة - الخدمة العادية – الخدمة المتميزة – الخدمه فائقة التميز .
3/ اهمية العميل وحاجياته .
- الحاجات التسع للعملاء .
4/ الاتصال الذكي والخدمة المتميزة .
- النصائح العشرون للاتصال الفعال .
5/ كيف تسعد العميل وتقدم له خدمة متميزة.
- تمرين
- هرم الخدمة المتيزة .
- العناصر العشرة لخدمة المتميزة
- القواعد الاحدى عشرة للتعامل اذكي مع الاخرين
- تمرين – حالة عملية
- 32 طريقة من طرق الاتيكيت للخدمة المتميزة .
- الكلمات السلبيه والكلمات الايجابيه .
- لغة الجسد – لغة الهاتف .
- كيف تنشيء صداقة في خمس دقائق مع العميل
6/تقويم الخدمة المتميزة
- تمرين .. التقويم الذاتي لخدمة العميل .
- 30 سؤال استبيان لخدمة العميل .
7/ الخطوات السبع لتقديم خدمة متميزة .
- كيف تدخل الخدمة المتميزة في عملك ؟
- العميل الداخلي ودورات النجاح والفشل .
- القواعد العشرون للتعامل مع الرؤساء .
8/ معرفة انماط العملاء
- العميل الغاضب وكيف التعامل معه .
- العميل المنتقد
- العميل المتسرع
- العميل الثرثار
- العميل الصامت
- العميل المتردد
- العميل الاجتماعي
- العميل المنغلق الذهن
- العميل المتعالي
- العميل المتظاهر
- العميل الجاد

- العميل المتسوق
- العميل المحدد مسبقا لمايريد

9/ الخدمة المتميزة وفنون التعامل مع الشكاوى والمشكلات
-18 خطوة لمعالجة الشكوى
- 9 ارشادات للتعامل مع استفسارات العملاء
اسباب تدني الخدمة .
- 9 طرق لتقديم خدمات مميزة للعميل
كيف تتخلص من غضبك ؟
-7 وصايا للتعامل الذكي مع اخطائك



موعد البرنامج التدريبى:5/12/2010
مدة البرنامج التدريبى:5 ايام



للحجز ومزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا على العناوين التالية:

المركز الرئيسي6 أكتوبر
المحور المركزى ـ الحى الرابع ـ عمارة 59 ـ أمام بنك التعمير والاسكان ـ الدور الثالث . هاتف : 38331666 2 20 00 - 165647451 20 00 ـ 183863245 20 00
customerserviceoctober6@futuretc.com
الفروع
المنصورة فرع ( كلية التربية ) :
شارع جيهان - أمام بوابة جامعة المنصورة ( الجلاء - تربية ), برج العشرى - الدور الاول علوى - هاتف2290817 50 20 00 ـ 2264691 50 20 00 ـ 145178289 20 00
المنصورة فرع ( القرية الاولمبييه)
شارع جيهان - بجوار القرية الاولمبيه - برج ابو ريه - دور اول علوي
تليفون 2350814 50 20 00 --- 184502167 20 00
customerservicemansura@futuretc.com
فرع بطره
الشارع الرئيسي بجوار مكتب البريد ت 2570519 50 20 00
أو على الفيس بوك على الرابط التالى
www.https://www.facebook.com/profile.php?id=100000529479134&ref=ts
مدونتنا الالكترونيةhttp://www.futuretrainingacademy.blogspot.com/
أكاديمية المستقبل للتدريب
-مركز معتمد من كلية هارفارد الدوليه ببريطانيا
-مركز تدريب وتقييم معتمد من مؤسسة إلتزام للمعايير الأخلاقية
-مركز تدريب معتمد من وزارتى التعليم والخارجية المصرية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ra9i9a
المدير العام
المدير العام
ra9i9a


انثى
عدد الرسائل : 1203
العمر : 42
الموقع : ستار الراي
المزاج : الحمد لله
صور : التميز فى خدمة العملاء باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا Female49
تاريخ التسجيل : 16/02/2009

التميز فى خدمة العملاء باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا Empty
مُساهمةموضوع: رد: التميز فى خدمة العملاء باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا   التميز فى خدمة العملاء باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 24, 2010 4:17 pm

ربي يجازيك الف خير

مشكور جزيلا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://starrai.yoo7.com
محمد العايدي
الدعم الفني للمنتدى
الدعم الفني للمنتدى



رسالة sms هل جربت بان تبكي من الحب يوما ؟
ذكر
عدد الرسائل : 1561
العمر : 43
صور : التميز فى خدمة العملاء باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا Female49
المهنى : التميز فى خدمة العملاء باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا Khayya10
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

التميز فى خدمة العملاء باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا Empty
مُساهمةموضوع: رد: التميز فى خدمة العملاء باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا   التميز فى خدمة العملاء باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 24, 2010 5:03 pm

شكرا يا اخي على هد الموضوع المميزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://starrai.yoo7.com
 
التميز فى خدمة العملاء باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موعد مع المصير باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا
» التدريب على رأس العمل باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا
» إدارة الاجتماعات باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا
» دبلومة الخريطة الذهنية باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا
» البرمجة اللغوية العصبية باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــــــــــــــــــــــات ستار الراي :: منتديات ستار العامة :: التنمية البشرية-
انتقل الى: