futureacademy المشرف العام
عدد الرسائل : 27 صور : المهنى : تاريخ التسجيل : 24/11/2010
| موضوع: التميز فى خدمة العملاء باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا الأحد نوفمبر 28, 2010 9:13 am | |
| ( التميز فى خدمة العملاء باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا)/ صفات مقدم الخدمة . - تمرين 2/ ماهية الخدمة المتميزة . - معادلات الخدمة الخدمة السيئة - الخدمة العادية – الخدمة المتميزة – الخدمه فائقة التميز . 3/ اهمية العميل وحاجياته . - الحاجات التسع للعملاء . 4/ الاتصال الذكي والخدمة المتميزة . - النصائح العشرون للاتصال الفعال . 5/ كيف تسعد العميل وتقدم له خدمة متميزة. - تمرين - هرم الخدمة المتيزة . - العناصر العشرة لخدمة المتميزة - القواعد الاحدى عشرة للتعامل اذكي مع الاخرين - تمرين – حالة عملية - 32 طريقة من طرق الاتيكيت للخدمة المتميزة . - الكلمات السلبيه والكلمات الايجابيه . - لغة الجسد – لغة الهاتف . - كيف تنشيء صداقة في خمس دقائق مع العميل 6/تقويم الخدمة المتميزة - تمرين .. التقويم الذاتي لخدمة العميل . - 30 سؤال استبيان لخدمة العميل . 7/ الخطوات السبع لتقديم خدمة متميزة . - كيف تدخل الخدمة المتميزة في عملك ؟ - العميل الداخلي ودورات النجاح والفشل . - القواعد العشرون للتعامل مع الرؤساء . 8/ معرفة انماط العملاء - العميل الغاضب وكيف التعامل معه . - العميل المنتقد - العميل المتسرع - العميل الثرثار - العميل الصامت - العميل المتردد - العميل الاجتماعي - العميل المنغلق الذهن - العميل المتعالي - العميل المتظاهر - العميل الجاد - العميل المتسوق - العميل المحدد مسبقا لمايريد
9/ الخدمة المتميزة وفنون التعامل مع الشكاوى والمشكلات -18 خطوة لمعالجة الشكوى - 9 ارشادات للتعامل مع استفسارات العملاء اسباب تدني الخدمة . - 9 طرق لتقديم خدمات مميزة للعميل كيف تتخلص من غضبك ؟ -7 وصايا للتعامل الذكي مع اخطائكموعد البرنامج التدريبى:5/12/2010 مدة البرنامج التدريبى:5 ايامللحجز ومزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا على العناوين التالية:
المركز الرئيسي6 أكتوبر المحور المركزى ـ الحى الرابع ـ عمارة 59 ـ أمام بنك التعمير والاسكان ـ الدور الثالث . هاتف : 38331666 2 20 00 - 165647451 20 00 ـ 183863245 20 00 customerserviceoctober6@futuretc.com الفروع المنصورة فرع ( كلية التربية ) : شارع جيهان - أمام بوابة جامعة المنصورة ( الجلاء - تربية ), برج العشرى - الدور الاول علوى - هاتف2290817 50 20 00 ـ 2264691 50 20 00 ـ 145178289 20 00 المنصورة فرع ( القرية الاولمبييه) شارع جيهان - بجوار القرية الاولمبيه - برج ابو ريه - دور اول علوي تليفون 2350814 50 20 00 --- 184502167 20 00 customerservicemansura@futuretc.com فرع بطره الشارع الرئيسي بجوار مكتب البريد ت 2570519 50 20 00 أو على الفيس بوك على الرابط التالى www.https://www.facebook.com/profile.php?id=100000529479134&ref=ts مدونتنا الالكترونيةhttp://www.futuretrainingacademy.blogspot.com/ أكاديمية المستقبل للتدريب -مركز معتمد من كلية هارفارد الدوليه ببريطانيا -مركز تدريب وتقييم معتمد من مؤسسة إلتزام للمعايير الأخلاقية -مركز تدريب معتمد من وزارتى التعليم والخارجية المصرية | |
|
ra9i9a المدير العام
عدد الرسائل : 1203 العمر : 42 الموقع : ستار الراي المزاج : الحمد لله صور : تاريخ التسجيل : 16/02/2009
| موضوع: رد: التميز فى خدمة العملاء باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا الجمعة ديسمبر 24, 2010 4:17 pm | |
| ربي يجازيك الف خير
مشكور جزيلا لك | |
|
محمد العايدي الدعم الفني للمنتدى
هل جربت بان تبكي من الحب يوما ؟ عدد الرسائل : 1561 العمر : 43 صور : المهنى : تاريخ التسجيل : 14/02/2009
| موضوع: رد: التميز فى خدمة العملاء باعتماد هارفارد الدولية - بريطانيا الجمعة ديسمبر 24, 2010 5:03 pm | |
| شكرا يا اخي على هد الموضوع المميزة | |
|