منتديـــــــــــــــــــــــــــات ستار الراي
اخي الزائر/اختي الزائرة اعضاء المنتدى يبذلون مجهودات كبيرة من اجل افادتك.فبادر بالتسجيل لافادتهم او لشكرهم.ولا تبق مجرد زائر فقط .نحن في انتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد

منتديـــــــــــــــــــــــــــات ستار الراي

منتديات كل جديد ستار الراي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولتسجيل دخول

شاطر | 
 

 لماذا يلجأ البعض لكتمان همووومه وأحزانه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد العايدي
الدعم الفني للمنتدى
الدعم الفني للمنتدى


رسالة sms هل جربت بان تبكي من الحب يوما ؟
ذكر
عدد الرسائل : 1558
العمر : 37
صور :
المهنى :
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

مُساهمةموضوع: لماذا يلجأ البعض لكتمان همووومه وأحزانه   الإثنين أغسطس 31, 2009 1:09 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لماذا يلجأ البعض لكتمان همومه وأحزانه؟!؟

نطرح موضوع للنقاش اتمنى يكون لنا فيه الفائده

للنفس حركة نحن لا نراها .....

ولكن نحسها عبر تعابير الأشخاص

وأحاديثهم التي تعبر عن مواقف نفسية بالغة الغنى والثراء ......


كلنا تجمعنا تلك المشاعر .....


ونذوب فيها ..... ولكننا نختلف في طريقة التعبير عنها ....

فمنا من يفصح عن ما يجول بداخله ......

ومنا من ترتسم تلك المشاعر في تعابيره وتبوح لنا بما لم يتحدث عنه.....

ومنا من لا يفصح وتبدو تعابير وجه صماء لا علاقة لها بما يدور في خلده ....


ولكن ..... لماذا نختلف .... ؟؟؟

ولماذا يغلق البعض على همومه وأحزانه صندوقاً يدفنه في أغوار قلبه ؟؟؟
هل خوفاً..خجلاً..أم لعدم وجود من نفتح له قلوبنا؟؟

أتكون أنت عزيزي القارىء من هذه الفئة ......

إذاً ما الذي يدفعك لذلك

فلتقتحم معي أبواب هذا الموضوع .... لنرى ما يمكن حصاده........

في انتظار ردودكم يالغالين
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://starrai.yoo7.com
الكعبي
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 44
العمر : 38
صور :
المهنى :
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يلجأ البعض لكتمان همووومه وأحزانه   الأربعاء يناير 20, 2010 8:37 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،، من الاسباب التي تدفع الشخص لعدم البوح بما في داخله هي اولا ما نوع الموضوع و ما اهميته بنسة لي و ما هي العواقب التي تترتب عليه في حالة البوح به ، ثانيا عدم وجود الشخص او الصديق المناسب الدي اثق به لكي ابوح له بسر او اي امر اخر يخصني شخصيا او يخص شخصا اخر ، من رائيئ انا ان تبحث لك عن صديق تبوح له بكل اوبعض همومك لان الكتمان نتائجه وخيمة جدا ، و لله التوفيق ،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد العايدي
الدعم الفني للمنتدى
الدعم الفني للمنتدى


رسالة sms هل جربت بان تبكي من الحب يوما ؟
ذكر
عدد الرسائل : 1558
العمر : 37
صور :
المهنى :
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يلجأ البعض لكتمان همووومه وأحزانه   الجمعة يناير 22, 2010 12:38 pm

بارك الله فيك يا اخي
الكعبي
على المعلومات الجيد والله الى انسان
في المستوه ونتمنا ليك اتفيق في حياتك انشاء الله
ونتمنا منك المزيد من العطاء الى انجاح هد المنتدى الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://starrai.yoo7.com
ra9i9a
المدير العام
المدير العام
ra9i9a

انثى
عدد الرسائل : 1203
العمر : 37
الموقع : ستار الراي
المزاج : الحمد لله
صور :
تاريخ التسجيل : 16/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يلجأ البعض لكتمان همووومه وأحزانه   الجمعة يناير 22, 2010 3:54 pm

يعطيك الف صحة اخي الغالي محمد على موضوعك المميز ربي يخليك لينا

و شكرا على ردك الجميل اخي الكريم الكعبي

اغلبية الاشخاص يفظلون الكتمان على بوح ما في صدرهم

كلماتك اخي محمد هده جعلتني اقف و افكر جيدا في كل حرف كتبته

شكرا على التميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://starrai.yoo7.com
الكعبي
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 44
العمر : 38
صور :
المهنى :
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يلجأ البعض لكتمان همووومه وأحزانه   الأحد يناير 24, 2010 6:31 am

شكرا لكم اخواني Admin و ra9i9a على اهتمامكم بمشاركاتي و تشجيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد العايدي
الدعم الفني للمنتدى
الدعم الفني للمنتدى


رسالة sms هل جربت بان تبكي من الحب يوما ؟
ذكر
عدد الرسائل : 1558
العمر : 37
صور :
المهنى :
تاريخ التسجيل : 14/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يلجأ البعض لكتمان همووومه وأحزانه   الأحد يناير 24, 2010 11:25 am

هد وجيب يا اخي الكعبي
ونتمنا منك المزيد من العطاء الى انجاح هد المنتدى
ارائع وتقبال موروري المتودع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://starrai.yoo7.com
زهرة النرجس
عضو مجتهد
عضو مجتهد
زهرة النرجس

انثى
عدد الرسائل : 919
العمر : 37
صور :
المهنى :
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

مُساهمةموضوع: رد   الإثنين فبراير 01, 2010 11:19 am

حقيقتا اخي الكريم الكتمان هو الحل الوحيد

على رأي المثل السوري


** اخليها في القلب تجرح ولا تطلع برا و تفضح**

و الشكوى لغير الله مذلة

شكراااااااااااااا اخي على الطرح الرااااائع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكعبي
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 44
العمر : 38
صور :
المهنى :
تاريخ التسجيل : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا يلجأ البعض لكتمان همووومه وأحزانه   الإثنين مارس 15, 2010 6:51 am

اخليها في القلب تجرح و لا تطلع برا و تفضح
فعلا هذا مثل جميل و دو معنى اجمل و لكن من وجهة نظري اختي زهرة النرجس هذا المثل لا ينطبق على جميع الهموم التى نمر بها هناك شي اد لم ابح به يودي الى مشاكل منها على سبيل المثال الامراض النفسية تاتي من الكتمان و عدم البوح بما يلج في صدورنا و عدم التقى في الاخرين ممن حولنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا يلجأ البعض لكتمان همووومه وأحزانه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــــــــــــــــــــــات ستار الراي :: منتديات ستار العامة :: ستار دردشة وفرفشة-
انتقل الى: